Premier league .. صلاح الأسرع.. وليفربول يستقبل الهدف 5000

السبت ٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٧ مساءً
Premier league .. صلاح الأسرع.. وليفربول يستقبل الهدف 5000

شهدت مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في Premier league استعادة النجم المصري محمد صلاح لبريقه المفقود خلال الفترة الماضية، بعدما سجل هدفًا؛ وقاد فريقه للانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان محمد صلاح قد غاب عن التسجيل في آخر 8 مباريات خاضها مع ليفربول سواء في Premier league أو البطولات الأخرى، ما عرضه لانتقادات عديدة من الجماهير، قبل أن يعود لهز الشباك مُجددًا.

وحقق محمد صلاح رقمًا مميزًا في منافسات Premier league بعد هدفه في شباك ساوثهامبتون في الجولة الـ33، حيث أصبح أسرع لاعب يُحرز 50 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

وسجل محمد صلاح 50 هدفًا في Premier league خلال 69 مباراة فقط، ليتفوق على نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول سابقًا، الإسباني فرناندو توريس الذي أحرز نفس العدد في 72 لقاء.

ويحتل نجم ليفربول السابق وبرشلونة الإسباني الحالي، الأوروغوياني لويس سواريز المركز الثالث في قائمة أسرع هدافي الفريق الأول لكرة القدم بالريدز في Premier league برصيد 50 هدفًا في 86 مواجهة.

ويتفوق آلان شيرر على محمد صلاح في قائمة أسرع اللاعبين الذين أحرزوا 50 هدفًا في Premier league حتى الآن، حيث سجلهم خلال 66 مواجهة مع بلاكبيرن، فيما أحرزهم نجم مانشستر يونايتد رود فان نستلروي في 68 مباراة.

واستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الهدف رقم 5000 في Premier league خلال مباراة ساوثهامبتون، سجله النجم شين لونج في الشوط الأول من المواجهة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3/1.

ويعود أول هدف استقبله الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في بطولة Premier league إلى سبتمبر عام 1894، عن طريق كومبي هال لاعب بلاكبيرن.