آرسنال يعلن عن أفضل لاعب هذا الموسم

الجمعة ٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٧ مساءً
آرسنال يعلن عن أفضل لاعب هذا الموسم

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن الفائز بجائزة لاعب الموسم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف حساب نادي آرسنال الإنجليزي على “تويتر”، عن نتيجة الاستفتاء الذي أجراه الجانرز عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، وخطف النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت جائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق اللندني هذا الموسم.

وحصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، الفرنسي لاكازيت على 35% من أصوات المشاركين في استفتاء لاعب الموسم في الجانرز، لتوزع بقية النسب على اللاعبين الآخرين.

وتفوق لاكازيت في استفتاء لاعب الموسم في صفوف آرسنال الإنجليزي هذا الموسم على كل من؛ المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الحارس الألماني بيرند لينو، لوكاس توريرا، المدافع اليوناني سوكراتيس، واللاعب جرانيت تشاكا.

كما توج الفرنسي ألكسندر لاكازيت بجائزة أفضل لاعب في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد إحرازه لهدفين، في المباراة التي انتهت بفوز الجانرز على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت، صاحب الـ27 عامًا، 46 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي في جميع البطولات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 18 هدفًا، وصنع 10 أهداف.

ويحتل نادي آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق تشيلسي المتواجد في المركز الرابع.