أحداث مثيرة في الحلقة الثانية من العاصوف 2.. وهذا موعد عرضه على القنوات الناقلة

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
أحداث مثيرة في الحلقة الثانية من العاصوف 2.. وهذا موعد عرضه على القنوات الناقلة

عُرضت، اليوم الثلاثاء، الحلقة الثانية من مسلسل العاصوف الجزء الثاني، عبر شاشة قناة mbc الفضائية.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل العاصوف 2

وافتتحت الحلقة الثانية من مسلسل العاصوف الجزء الثاني، على خبر خطبة ناصر، وشراء خالد الذي يجسد

وافتتحت الحلقة الثانية من مسلسل العاصوف الجزء الثاني، على خبر خطبة ناصر، وشراء خالد الذي يجسد شخصيته الفنان ناصر القصبي، محل بجوار مكتبة العقاري، لكي يوسع مكتبه.

وبتدارج أحداث الحلقة الثانية من مسلسل العاصوف الجزء الثاني، اجتمعت أسرة خالد مع والدته وأشقائه الصبيان، وقالت أم خالد، إنها رأت رؤية، وظهر بها والدهم بمكان يملأه اللون الأخضر، ورائحة الورد، وقام أخواتكم البنات بإيقاظي، وأكّد محسن شقيق خالد لوالدته، أن هذه الرؤية تفسر الزكاة التي وزعتها والدتهم على روح زوجها.

وقام خالد بإبلاغ أمه بأن هناك شاباً يدّعي أنه شقيقنا وأن والدنا أبوه، الأمر الذي أثار غضب أم خالد، وطالبت أولادها برفع دعوى قضائية ضد ذلك الولد، وبعد أن تم رفع الدعوى حكمت المحكمة أن الولد ابن أبيهم بالفعل، الأمر الذي جعل أم خالد تغضب بشكل كبير وتنهار، وتدخل في حالة من الإغماء.

أحداث مسلسل العاصوف 2

وتدور أحداث مسلسل العاصوف الجزء الثاني، حول قصة الحادثة الشهيرة لاعتداء جهيمان وجماعته على المسجد الحرام بمكة المكرمة قبل 41 عامًا، ليعودوا بالحقبة الزمنية إلى عام وقوع الحادثة 1979، حيث دخلت مجموعة من الرجال إلى الحرم وأدخلوا أسلحة فردية في نُعوش أتوا بها بذريعة الصلاة على أصحابها، ويقودهم جهيمان العتيبي ومعه ما يفوق 200 رجل يحاولون السيطرة على مداخل المسجد الحرام، واحتلوا الكعبة المشرفة مُتخذين دعاية دينية لأسباب سياسية، كما هي عادة الخوارج والمستبدين على السواء، بحسب ما كشفه التريلر الدعائي للعمل، الذي يقوم ببطولته باقة من ألمع نجوم الدراما بالمملكة.

أبطال مسلسل العاصوف 2

ويشارك في بطولة مسلسل العاصوف بالإضافة إلى الفنان ناصر القصبي كل من حبيب الحبيب، وعبدالإله السناني، وليلى السلمان، وريم عبدالله، وريماس منصور، وعبدالعزيز السكيرين، وزارا البلوشي، وعبدالله المزيني، وحمد المزيني، وشمعة محمد، وآخرون، وهو من إخراج المثنى صبح.

موعد عرض العاصوف 2

يعرض مسلسل العاصوف 2 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على قناة MBC 1 الناقل الحصري للمسلسل.