أغرب إطلالات نجوم هوليود بحفل Met Gala 2019

أغرب إطلالات نجوم هوليود بحفل Met Gala 2019

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
2860
التعليقات على أغرب إطلالات نجوم هوليود بحفل Met Gala 2019 مغلقة
طباعة
المواطن - أحمد عفيفي

شهدت حفل Met Gala 2019 بالولايات المتحدة الأمريكية العديد من الإطلالات الغريبة لنجوم ونجمات هوليود والعالم، وهو الحفل الذي يهدف إلى جمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون، من خلال ارتداء الأزياء الغريبة والعجيبة، وأيضًا الإطلالات غير المألوفة على السجادة الحمراء، وطرق دخولها المبتكرة.

من بين هذه الإطلالات الغربية، ما ظهر في موكب إله الشمس، أو ملكة الكريستال، والخدع البصرية، وفتاة البرجر، وغيرهم من الإطلالات.

وظهرت كاتي بيري Katy Perry أثناء حفل Met Gala 2019 مرتدية ثوبًا من الكريستال جعلها متوهجة، فبدت وكأنها ملكة ساحرة، وحظيت بجذب الانتباه إليها بمجرد وصولها إلى الحفل، ولا تعد هذه الإطلالة مختلفة عن كاتي بيري، فقد سبق أن شاركت في الحفل وهي ترتدي أجنحة الملاك، وغير ذلك.

وخطف أيضًا الممثل إيزرا ميلر، خطف أنظار الجمهور وأضواء الكاميرات على السجادة الحمراء، حيث ظهر نجم Fantastic Beasts معتمدًا على الخداع البصري، ففي البداية أخفى وجهه وراء قناع، وظهر تلاعبه بالمكياج، الأمر الذي جعله يبدو وأنه ينظر في أعين كافة الحاضرين.

وظهر أيضًا الممثل جاريد ليتو في الحفل، مرتديًا ثوبًا من اللون الأحمر، ومن تصميم اليساندرو ميشيل لغوتشى، ويحمل في إحدى يديه رأسا تشبه رأسه تماما.

وقامت كاتي بيري في حفل Met Gala 2019 بارتداء ثوب يشبه سندوتش البرجر في طبقاته المتعددة ومكوناته، وذكرت بعض المواقع الصحفية أن كاتي خضعت لمراقبة للعديد من الحاضرين في الحفل، لمعرفة كيف ستتمكن من الذهاب إلى الحمام مثلًا وكيف تتمكن من ارتداء هذا الثوب.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :