إبداع فيلانويفا لا يتوقف
بعد تألقه هذا الموسم

إبداع فيلانويفا لا يتوقف

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

قدّم التشيلي كارلوس فيلانويفا مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وعلى الرغم من تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، إلا أن التشيلي فيلانويفا يُعد أكثر اللاعبين صناعة للفرص، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وأشادت “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء فيلانويفا هذا الموسم، ووصفته باللاعب “الخلّاق”، بعدما نجح في صناعة 84 فرصة هذا الموسم.

ويُعتبر هذا الموسم هو الثاني على التوالي الذي يحصد فيه فيلانويفا لقب أكثر اللاعبين صناعة للفرص، حيث تصدر القائمة ذاتها الموسم الرياضي الماضي، بعدما صنع 76 فرصة في الدوري السعودي للمحترفين.

وتراجع أداء فيلانويفا مع بداية هذا الموسم، قبل أن يستعيد بريقه مع عودة المدرب التشيلي سييرا، ليكون واحدًا من أفضل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة الماضية.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالخسارة ضد أُحد بهدف دون رد، ليحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

يُذكر أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشيلي كارلوس فيلانويفا توج الموسم الماضي بجائزتي أفضل لاعب وسط وأفضل لاعب.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :