إدريس: الأخضر جاهز لمونديال بولندا
مؤكدًا متابعة المنافسين جيدًا

إدريس: الأخضر جاهز لمونديال بولندا

الساعة 4:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أكّد المشرف العام على المنتخبات السِّنية السعودية، حمزة إدريس على جاهزية الأخضر الشاب للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا في بولندا.

وتحدّث إدريس عن استعدادات الأخضر قائلًا: “لا ننظر لنتائج المباريات الودية بقدر المردود الفني، استفدنا من خسارة كولومبيا أكثر من الفوز على سلوفينيا، وبشكل عام نسير بشكل جيد لإتمام جاهزية المنتخب قبل خوض مُعترك كأس العالم للشباب”.

وتابع المشرف العام على المنتخبات السنية السعودية، تصريحاته لبرنامج “في المرمى” قائلًا: “وصلنا إلى ما نسبته 70% من الجاهزية، وهناك مُعسكر أخير في البرتغال، ونأمل أن نصل إلى البطولة بنسبة عالية جداً من الجاهزية”.

وشدّد إدريس على مُتابعة منتخبات مجموعة الأخير في المونديال، وقال: “بدأنا مراقبة منتخبات فرنسا وبنما ومالي منذ ظهور نتائج القرعة، وذلك من خلال المحلل الفني الخاص بالمنتخب السعودي للشباب”.

واختتم حمزة إدريس تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “المدرب خالد العطوي يعقد محاضرات مُكثفة لكشف نقاط القوة والضعف في المنتخبات المنافسة”.

ويتواجد المنتخب السعودي الشاب في المجموعة الخامسة في مونديال بولندا مع منتخبات بنما، مالي وفرنسا، وسيفتتح الأخضر مشواره في كأس العالم بمواجهة الديوك الفرنسية، يوم 25 من شهر مايو الجاري.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • منتخب السعودية.. والفوز الأول ضد باراجواي
  • الإصابة تُبعد الخيبري ومادو عن الأخضر
  • الأخضر الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان
  • تأجيل الدوري يُساعد الأخضر على التألق

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :