إدواردو يُشارك في استعدادات الهلال لمواجهة الشباب
ضمن منافسات الجولة الأخيرة

إدواردو يُشارك في استعدادات الهلال لمواجهة الشباب

الساعة 2:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3135
التعليقات على إدواردو يُشارك في استعدادات الهلال لمواجهة الشباب مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شارك البرازيلي كارلوس إدواردو في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماعية، مساء يوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الشباب المقبلة.

غاب كارلوس إدواردو عن تدريبات الهلال الجماعية، الاثنين؛ بسبب شعوره بآلام في العضلية الأمامية، قبل أن يعود للمشاركة الثلاثاء، ليؤكد جاهزيته لمباراة الشباب في الجولة الـ30 والأخيرة.

وتركزت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماعية على الجوانب الفنية، حيث بدأ المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، المران بمحاضرة فنية، وتطبيقات تكتيكية متنوعة، ثم مناورة على ثلثي الملعب.

ومن المُقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحضيراته الميدانية لمواجهة ضيفه الشباب بمران مغلق، مساء يوم الأربعاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم الخميس، على استاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الهلال ضد الشباب المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 66 نقطة، فيما يقع الليوث في المركز الثالث بـ54 نقطة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :