إصابة محمد صلاح تُقلق الجماهير
تعرض لها أمام نيوكاسل

إصابة محمد صلاح تُقلق الجماهير

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إصابة محمد صلاح تُقلق الجماهير
المواطن - مروة نبيل

أثارت إصابة محمد صلاح خلال مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حالة من القلق لدى الجماهير العربية والعالمية؛ نظرًا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها اللاعب المصري.

إصابة محمد صلاح:

وجاءت إصابة محمد صلاح بعد كرة مشتركة مع حارس المرمى دوبرفكا، ليُغادر النجم المصري ملعب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول في الدقيقة 72، وهو يبكي، ليُشارك بدلًا منه النجم ديفوك أوريجي.

وقبل إصابة محمد صلاح في مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول بالأمس، كان يُقدم النجم المصري مستوى مميزًا، ونجح في تسجيل هدف الريدز الثاني، ليرفع عدد أهدافه إلى 22 هدفًا.

إصابة محمد صلاح .. وقلق الجماهير:

وتلقت الجماهير خبر إصابة محمد صلاح بحزن شديد، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مقبل على مباريات مهمة خلال الفترة المقبلة، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويتبقى لنادي ليفربول مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل في تحقيق الفوز وتعثر مانشستر سيتي لخطف لقب البريميرليج، كما تنتظره مواجهة هامة ضد برشلونة في إياب نصف نهائي الشامبيونزليج، علمًا بأنه خسر ذهابًا بثلاثية نظيفة.

ولم يقتصر قلق الجماهير بشأن إصابة محمد صلاح على مشجعي نادي ليفربول فقط، حيث إن المنتخب المصري الأول تنتظره مباريات هامة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وتفاعلت الجماهير مع خبر إصابة محمد صلاح عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وبات ضمن الأكثر تداولًا في العديد من البلدان العربية، وفي مقدمتها مصر والسعودية، بجانب إنجلترا أيضًا، وتمنوا سرعة شفائه والعودة إلى الملاعب.

إصابة محمد صلاح.. وهداف الدوري الإنجليزي:

ورغم إصابة محمد صلاح وحزن الجماهير، إلا أن تسجيله لهدف وانفراده بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، خفف من خبر إصابة النجم المصري، التي تمنت تتويجه بلقب الهداف للموسم الثاني على التوالي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :