إعلان مطار أبها يُبرئ ساحة الخطوط السعودية من تأخير الرحلات
بعد توقف مؤقت بسبب التقلبات الجوية

إعلان مطار أبها يُبرئ ساحة الخطوط السعودية من تأخير الرحلات

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
8760
2
طباعة
المواطن- فهدالقحطاني- أبها

أعلن مطار أبها الدولي استعادة نشاطه في تسییر الرحلات الجوية من وإلى المطار بصورة طبیعیة الیوم الاثنین، وذلك بعد توقف مؤقت بسبب التقلبات الجوية، منوهاً إلى تحول جمیع الرحلات للمدرج الرئیسي بعد انتهاء الأعمال التطويرية فیه.

وقال مطار أبھا في إعلانه، إنه يود أن يفید السادة المسافرين بعودة الرحلات الجوية بالمطار لوضعھا الطبیعي، بعد تأثر بعض الرحلات بالأحوال الجوية ومعالجة أنظمة الإنارة بالمدرج المؤقت.

وكان المطار قد أعلن صباح أمس الأحد، أن تقلب الأحوال الجوية أدى لتأخیر إقلاع ووصول بعض الرحلات الجوية، داعیاً المسافرين للتواصل مع الناقل الجوي للتأكد من وضع الرحلة ومعرفة مستجدات مواعید رحلاتھم.

يأتي إعلان مطار أبها في أعقاب سيل من الشكاوى واجهتها الخطوط السعودية لتأخر رحلاتها دون توضيح السبب للمسافرين في المطار .

“المواطن” في جولتها فجر اليوم في مطار أبها التقت بعدد من المسافرين عبر الخطوط السعودية وكذلك عبر طيران ناس وأديل، حيث أوضح مسافرو الخطوط السعودية أن رحلتهم تأخرت وكان من المفترض أن تُقلع في تمام الساعة ١٢ ظهراً ليوم الأحد ولكن تم تأجيلها حتى الساعة الواحدة فجر صباح اليوم الاثنين أي ما يقارب ١٣ساعة تأخير.

وقال المسافرون إن شركة الخطوط لم تقدم لهم أي خدمة مما نصت عليه المادة ٢١ من نظام هيئة الطيران المدني وبررت أن التأخير بسبب الأحوال الجوية ليسقط حق المسافرين في المطالبات.

وكان المسافرون ناشدوا أمير منطقة عسير والجهات العليا بالنظر في هذه المشكلة المتفاقمة في مطار أبها بالذات وتعويضهم لما لحق بهم من خسائر مادية نتيجة ذلك .



2 مشاراكات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم ويكذبون بعد احنا في المكار من ٦ الصبح لحد الان ١١.١٥ الليل ولارحلة خطوط سعوديه طارت لجده

  2. هذا تضليل.. معظم الرحلات تم إلغائها و ليس التأجيل فقط والى الان المشكلة قائمة و الغريب أن كثير من رحلات الشركات الأخرى غير الخطوط السعودية تقلع في موعدها !!!!

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :