إهمال الأم يتسبّب بضياع الأطفال في عذراء

إهمال الأم يتسبّب بضياع الأطفال في عذراء

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
3525
التعليقات على إهمال الأم يتسبّب بضياع الأطفال في عذراء مغلقة
طباعة
المواطن - أحمد عفيفي

عُرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل عذراء وبدأت الحلقة بأحداث مثيرة، استطاعت أن تجذب الجمهور، بشكل سريع وقوي.

أحداث الحلقة الثالثة من عذراء

وبدأت الحلقة الثالثة بظهور عذراء وكانت تجلس بمفردها في المنزل كالعادة، وفجأة تسمع صوت الباب يدق، ولم تفتح لأن والدها أكّد عليها ألا تفتح لأحد في أحداث الحلقة الماضية، وعندما نظرت عذراء في العين السحرية بالباب، دخلت في حالة إغماء، بعد ظهور مشاعر الخوف على وجهها.

وقدمت المدرسة التي تدرس بها عذراء جواب استدعاء لوالدتها، فاستجابت والدة عذراء لدعوة المدرسة، وفوجئت بمديرة المدرسة توجه لها كلمات قاسية اللهجة، بسبب إهمالها في عذراء وعدم الاهتمام بها.

وبتدارج الأحداث، اكتشفت والدة عذراء أنها حامل، وتنتظر مولدها الجديد، الأمر الذي جعلها تغضب؛ لأن هذا الحمل سوف يبعدها عن أضواء الكاميرات والسينما، واقترحت على زوجها أن تخضع لعملية إجهاض لكي تتخلص من هذا الحمل، الأمر الذي جعله يتشاجر معها ويهددها إذا فعلت ذلك الأمر.

أحداث مسلسل عذراء

تدور أحداثه حول قضية قتل تتهم بها شجون، ويتم القبض عليها، كما تدور أحداث مسلسل عذراء في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات التي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته، كما أنه مسلسل درامي بحت يتحدث عن الإهمال الأسري وكيفية تأثيره على الطفل.

أبطال مسلسل عذراء

ويُذكر أن مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، إيمان قمبر، ميس كمر، إلهام علي، لولوة الملا، مرام البلوشي، فهد البناي، مشاري البلام وغيرهم.

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :