إيبار ضد برشلونة .. الكتالوني يختتم الدوري الإسباني بتعادل إيجابي
ضمن منافسات الجولة الـ38

إيبار ضد برشلونة .. الكتالوني يختتم الدوري الإسباني بتعادل إيجابي

الساعة 10:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

اختتم الفريق الكتالوني منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي في مباراة إيبار ضد برشلونة اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ38 من البطولة.

وبدأت مباراة إيبار ضد برشلونة بضغط كبير من أصحاب الأرض على مرمى البارشا عن طريق تشارليز وسيرجي إينريش، وسط غياب التفاهم بين ليونيل ميسي ومالكو ولاعبي خط الوسط.

واستغل أصحاب الأرض تراجع مستوى الفريق الكتالوني اليوم، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق مارك كوكورييا في الدقيقة 20 من أحداث مباراة إيبار ضد برشلونة مستغلًا تمريرة من المتألق سيرجي إينريش.

وانتفض لاعبو الفريق الكتالوني، وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل هدفين في الدقيقتين 31 و32، ولم يستمر تقدم البارشا كثيرًا في مباراة إيبار ضد برشلونة اليوم، حيث أحرز بابلو دي بلاسيس هدف التعادل في الدقيقة 45.

ومع أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات أصحاب الأرض، فيما غابت الخطورة عن هجمات الفريق الكتالوني، وأضاع الفريقان العديد من الفرص السهلة، لتنتهي مباراة إيبار ضد برشلونة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وبعد مباراة إيبار ضد برشلونة اليوم، وصل رصيد الفريق الكتالوني بطل الليغا هذا الموسم إلى 87 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما رفع إيبار رصيده إلى 47 نقطة، ليحتل المركز الـ12.


هل قرأت هذا ؟
  • إيبار ضد برشلونة .. الكتالوني يختتم الدوري الإسباني بتعادل إيجابي
  • برشلونة ضد إيبار .. سواريز وميسي يقودان البارسا للفوز بثلاثية
  • رونالدو يواصل تحقيق الأرقام القياسية بعد هدفيه في إيبار
  • رونالدو يقود ريال مدريد لعبور إيبار في الدوري الإسباني


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :