الأخطاء الإدارية عادة متكررة و مصدر رعب للأندية

الأخطاء الإدارية عادة متكررة و مصدر رعب للأندية

الساعة 2:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي الحزم مُهدد بالهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي بدلًا من نادي القادسية، في حال قبلت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاج نادي القادسية.

وكان نادي القادسية احتج أول أمس على مشاركة اللاعب مسعود بخيت من صفوف نادي الحزم  في مباراة الفريقين في الجولة الـ30 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء قبل المشاركة في المباراة.

عادة متكررة

وبالطبع احتجاج نادي القادسية على الخطأ الإداري لفريق الحزم ليست المرة الأولى والتي يشهد فيها الدوري السعودي في موسم 2018-2019 مثل هذه الظاهرة السلبية.

البداية كانت في شهر سبتمبر الماضي، حيث تقدم نادي الباطن باحتجاج رسمي ضد النادي الفيصلي، وذلك بعد إشراكه للاعب حمدان الشمراني بصورة غير قانونية في لقاء الفريقين.

كما سبق تقديم نادي النصر مذكرة احتجاج لاتحاد كرة القدم السعودي بعد مشاركة لاعبين من المواليد من نادي الوحدة في اللقاء ببطولة الدوري.

عقوبة النادي المخطئ

ويذكر أنه في حال تم إثبات الخطأ الإداري فسيكون النادي المذنب مُعاقبًا إما بخصم نقاط أو بتوقيع عقوبة مالية أو بإيقاف أحد إداريه.

وتلك الحالة تنطبق على نادي الحزم، حيث سيودع الحزم بطولة دوري المحترفين في حال تم قبول احتجاج القادسية، وسيلعب القادسية مع نادي الخليج في مباراتي ملحق الصعود والهبوط خلال الفترة المقبلة، كون أن القادسية سيحتل المركز الثالث عشر والحزم سيتواجد في المركز الرابع عشر.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :