الأهلي ضد إنبي .. المارد الأحمر يُحقق 4 مكاسب
بعد الفوز بهدفين نظيفين

الأهلي ضد إنبي .. المارد الأحمر يُحقق 4 مكاسب

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

نجح المارد الأحمر في مواصلة تألقه خلال الفترة الماضية، وحسم مباراة الأهلي ضد إنبي لصالحه وعزَّز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم.

الأهلي ضد إنبي

ولعب الأهلي ضد إنبي على ملعب بتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، وتمكّن من تحقيق الفوز بهدفين دون ردّ سجلهما حسين الشحات ومروان محسن.

ويُعد فوز المارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد إنبي هو الخامس على التوالي في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 73 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الفريق البترولي عند 36 نقطة في المركز التاسع.

مكاسب الأحمر في مباراة الأهلي ضد إنبي

وحقق المارد الأحمر أكثر من مكسب في مباراة الأهلي ضد إنبي بالأمس، وفي مقدمتها حصد الثلاث نقاط، ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم قبل 3 جولات على نهاية البطولة، ليُعزز حظوظه في التتويج باللقب.

كما تُعد عودة النجم حسين الشحات لهز الشباك بعد فترة طويلة من الغياب من أبرز مكاسب مباراة الأهلي ضد إنبي لاستعادة اللاعب لثقته بنفسه، عقب تعرضه لانتقادات من الجماهير.

ويُعد هدف حسين الشحات في مباراة الأهلي ضد إنبي هو الأسرع للمارد الأحمر في الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، حيث جاء في الدقيقة 3 و13 ثانية.

وعلى الرغم من مشاركة مروان محسن في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الأهلي ضد إنبي بالأمس، إلا أنه ظهر بمستوى مميز ونشط الجانب الهجومي، ونجح في تسجيل هدف بعد فترة من الابتعاد عن هز الشباك.

ومن أبرز مكاسب مباراة الأهلي ضد إنبي استمرار مشاركة وليد سليمان بعد عودته من الإصابة، ليدخل في أجواء المباريات، الأمر الذي يُفيد المارد الأحمر خاصة أنه كان يفتقد لعنصر الخبرة خلال الفترة الماضية.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :