الأهلي يستهدف الفوز الخامس تواليًا ضد إنبي
ضمن منافسات الدوري المصري

الأهلي يستهدف الفوز الخامس تواليًا ضد إنبي

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2695
التعليقات على الأهلي يستهدف الفوز الخامس تواليًا ضد إنبي مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يستضيف ملعب بتروسبورت، مساء يوم غد الخميس، مباراة الأهلي ضد إنبي المؤجلة من الجولة الـ30 في بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

الأهلي ضد إنبي

ويدخل الفريق الأحمر مباراة الأهلي ضد إنبي بهدف تحقيق الفوز الخامس على التوالي، ومواصلة الضغط على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي خاض مباراة واحدة أقل، ويطمح تعثر القلعة الحمراء لخطف الصدارة.

ويسعى المارد الأحمر لحسم مباراة الأهلي ضد إنبي لصالحه، والاقتراب من الاحتفاظ بلقب الدوري المصري لكرة القدم، حيث إنه يحتاج إلى الفوز في مبارياته الخمس المتبقية لضمان التتويج بالبطولة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

ويخوض الفريق الأحمر مباراة الأهلي ضد إنبي وهو منتشٍ بفوزه على سموحة في الجولة الماضية في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيده إلى 70 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.

على الجانب الآخر، يُقدم الفريق البترولي تحت قيادة علي ماهر مستوى مميزًا خلال الفترة الأخيرة، وتمكن من تحقيق 3 انتصارات متتالية، ليتقدم في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، ويأمل استمرار التألق في مباراة الأهلي ضد إنبي غدًا.

وحفزت إدارة النادي البترولي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بزيادة قيمة المكافآت المالية، في حالة تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأهلي ضد إنبي غدًا.

وقبل مباراة الأهلي ضد إنبي المرتقبة، ينفرد المارد الأحمر بصدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، فيما يتواجد الفريق البترولي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :