الأهلي ينجو ويقبل الهدية

الأهلي ينجو ويقبل الهدية

الساعة 12:35 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

نجح النادي الأهلي في إنهاء موسمه في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بصورة جيدة إلى حد ما؛ بإنهائه المسابقة في المركز الرابع والتأهل للعب الملحق في بطولة دوري أبطال آسيا خلال الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي نجح في الفوز على فريق الاتفاق بخماسية دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حقق الراقي 55 نقطة مع نهاية الموسم ضمنت له التواجد الآسيوي في العام المقبل.

الأهلي يقبل هدية الشباب:

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي من قبول هدية نادي الشباب، حيث فرط الليث في المركز الثالث بعد خسارته من نادي الهلال بثلاثية مقابل هدفين، مما جعل التعاون يصعد للمركز الثالث، وأصبح المركز الرابع خاليًّا لـ الأهلي.

كما أن توقف رصيد الشباب في بطولة الدوري عند 54 نقطة في المركز الخامس، مكّن النادي الأهلي من الصعود للمركز الرابع بفارق نقطة عن الليث بعد الفوز الكبير على الاتفاق.

الأهلي يحقق ما يريد رغم البداية الصعبة:

ورغم أن بداية الأهلي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2018-2019 لم تكن مثالية، لكن الراقي نجح على الأقل في تقديم أفضل ما يملك لتحقيق أفضل نتيجة وهي التأهل لبطولة آسيوية.

وكان عبدالله بترجي، رئيس النادي الأهلي، اعترف في تصريح تلفزيوني أن الراقي فقد الفرصة في المنافسة على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فقدان الكثير من النقاط خلال مباريات الدور الأول.

وبالطبع سيشهد الأهلي خلال صيف العام الجاري تغييرات إدارية على مستوى كبير؛ بسبب نية الأمير منصور بن مشعل الترشح لرئاسة الراقي في صيف العام الحالي.

وسيواجه الأهلي، نادي باختاكور الأوزبكي في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل، حيث لا بديل أمام الأهلي سوى الفوز للعبور لدور ثمن النهائي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :