التاريخ ينصف الأهلي ضد الاتفاق
قبل مواجهة الجولة الأخيرة

التاريخ ينصف الأهلي ضد الاتفاق

الساعة 4:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3375
التعليقات على التاريخ ينصف الأهلي ضد الاتفاق مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد الخميس، مباراة الأهلي ضد الاتفاق في إطار مواجهات الجولة الـ30 والأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي ضد الاتفاق

ولعب الأهلي ضد الاتفاق 17 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، حيث نجح في تحقيق الفوز بـ8 مواجهات.

ونجح فارس الدهناء في الفوز على الراقي في 5 مباريات، فيما خيم التعادل على نتيجة 4 مباريات لفريق الأهلي ضد الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

غزارة تهديفية في مباريات الأهلي ضد الاتفاق

وتشهد مباريات الأهلي ضد الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين غزارة تهديفية، حيث تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من إحراز 36 هدفًا، فيما سجل فارس الدهناء 23 هدفًا.

ويُعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، السوري عمر السومة هو الهداف التاريخي لمباريات الأهلي ضد الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 أهداف، فيما يُعتبر هزاع الهزاع هو هداف فارس الدهناء بـ4 أهداف.

الراقي والثأر في مباراة الأهلي ضد الاتفاق

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لتحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد الاتفاق غدًا، لتعويض خسارته الثقيلة بنتيجة 6/2 في لقاء الدور الأول، فيما يسعى فارس الدهناء لتحقيق نتيجة إيجابية في ختام منافسات الموسم الرياضي.

وقبل مباراة الأهلي ضد الاتفاق بالجولة الـ30، يقع الراقي في المركز الخامس بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة، فيما يتواجد فارس الدهناء في المركز الـ11 برصيد 33 نقطة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :