الجابر: ألقاب النصر والاتحاد معًا تُعادل رقم الزعيم القياسي
قبل الجولة الأخيرة من الدوري

الجابر: ألقاب النصر والاتحاد معًا تُعادل رقم الزعيم القياسي

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تمنى رئيس نادي الهلال السابق، سامي الجابر فوز الزعيم اليوم، وتعثر النصر من أجل خطف لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ونشر سامي الجابر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إحصائية لأبطال الدوري السعودي والتي يتصدرها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بـ15 لقباً.

وعلق سامي الجابر قائلًا: “اليوم يعلن اسم الفريق الحاصل على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الهلال لا يكفيه الفوز بل ينتظر تعثر النصر أمام الباطن ليُحقق لقبه رقم ١٦”.

وتابع نجم نادي الهلال السابق تغريدته قائلًا: “النصر فوزه على الباطن يعني كسر تعادله مع الاتحاد بتحقيق لقبه رقم ٨ وسيصل بمجموع ألقابه هو والاتحاد معًا رقم الزعيم القياسي (١٥ لقباً)”.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الباطن على استاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”، فيما يواجه الهلال فريق الشباب على استاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

ويتصدر النصر ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ67 نقطة، وبفارق نقطة عن الزعيم، ويطمح لتحقيق الفوز على الباطن، لضمان التتويج بلقب الدوري هذا الموسم دون الحاجة إلى انتظار نتيجة مباراة الهلال والشباب.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :