الحلقة الثانية من كلبش 3.. ضربة جديدة من أجهزة الأمن للجماعة الإرهابية

الحلقة الثانية من كلبش 3.. ضربة جديدة من أجهزة الأمن للجماعة الإرهابية

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
2375
0
طباعة
المواطن - أحمد عفيفي

عٌرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل “كلبش 3” عبر قناة on e الفضائية، وكانت تحتوي على أحداث مثيرة ينتظرها الجمهور العربي بشغف كبير.

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل “كلبش 3” بمحاولة الأجهزة الأمنية المصرية معرفة مكان الضابط سليم الأنصاري، بعد تمكنه من الهرب من العصابات الإرهابية، خاصة بعد أن كُشف أمره بسبب مكالمة هاتفية أجريت بين سليم الأنصاري واللواء جلال خطاب، رصدتها الخلية الإرهابية، وأثناء محاولة البحث التي استمرت لمدة أسبوع على اختفاء سليم الأنصاري.

وتفاجئ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “كلبش 3” الجمهور، بطرق باب مكتب جلال خطب، ليكون سليم هو مَن يطرق الباب، ويكتشف جمال أن سليم حياً يرزق، وبتدارج أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “كلبش 3″، رصدت الأجهزة الأمنية قائد التنظيم ورجاله الذين يلاحقون سليم، وقاموا بتصفيته وأرسلوا صوره مقتولاً، ليجعلوا الخلية الإرهابية تشعر بالأمان.

جدير بالذكر أن مسلسل كلبش 3 من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وهو من بطولة أمير كرارة، وأحمد عبدالعزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزى، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي.

وتم عرض الحلقة الثانية من كلبش 3 اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وخلال الجزء الثالث يتقدم سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكه القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لاسيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :