الحوثي يستهدف قِبلة المسلمين.. شكراً رجال الدفاع الجوي نحن آمنون
تأهب واستعداد متواصل للدفاع عن الوطن

الحوثي يستهدف قِبلة المسلمين.. شكراً رجال الدفاع الجوي نحن آمنون

الساعة 12:06 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

ندد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خاصة بعد استهدافها أطهر بقاع الأرض بصاروخ باليستي خلال الساعات القليلة الماضية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع وسم “شكرا الدفاع الجوي”، ووسم “الحوثي يستهدف قبلة المسلمين”، حيث أكدوا أن الحوثي لا يراعي حرمة الشهر الحرام وشهر رمضان ويواصل عدوانه وانتهاكه للمحرمات.

رجال أبطال

وتفاعل حسام بن عبدالرحمن الصالح مع الوسمين بقوله “رجال يسهرون لحماية الوطن”.

وغرد سطام بن خالد آل سعود بقوله “أبطال الدفاع الجوي يتصدون بكل حزم ويسقطون صاروخ حوثي الحمد الله فنحن آمنون في البيوت وخلفنا رجال وأبطال هم رمز للشجاعة والشهامة والرجولة يحرسون الوطن ويدافعون عنه، اللهم احفظ المملكة وولاة أمرها وشعبها وجنودها الأبطال من كل غادر وحاقد”.

عيون لا تنام

وتفاعلت عناد العتيبي بقولها “بحمدالله .. قوات الدفاع الجوي تعترض قبل قليل صاروخاً حوثياً في سماء جدة”، حيث أشادت بقوة رجال القوات الجوية.

دعوات بالنصر والتمكين

وغرد المستشار وخبير في التنمية البشرية د . سامي الحمود بقوله “اللهم احفظ أبطالنا وانصرهم وأعظم أجرهم وأحسن جزاءهم، اللهم من أرادنا أو أراد بلادنا بسوء اللهم فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً عليه”.

يذكر أن قوات الدفاع الجوي تمكنت صباح اليوم من اعتراض صاروخ أطلقته مليشيات الحوثية باتجاه جدة (غرب مكة70كم)، كما تصدت الدفاعات الجوية لصاروخ باليستي أطلقته مليشيات الحوثي الإيراني في سماء الطائف (شرق مكة70 كم ) قبيل فجر اليوم.

ولم ترد أي أنباء عن وجود خسائر بشرية أو مادية نتيجة اعتراض الصاروخين اللذين أطلقتهما ميليشيات الحوثيين التي تسيطر على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى من اليمن بدعم من إيران.

 


هل قرأت هذا ؟
  • تحالف رصد يوثق أكثر من 16 ألف حالة اعتقال واختطاف في اليمن
  • مقتل قيادات حوثية في مواجهات مع الجيش اليمني شرق صنعاء
  • اعتراض وإسقاط طائرة مسيّرة أطلقتها ميليشيا الحوثي من صنعاء
  • وفاة معتقل جديد تحت التعذيب في سجون الحوثيين


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :