الدوري الإسباني يستعد لاستقبال نجم جديد

الدوري الإسباني يستعد لاستقبال نجم جديد

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
الدوري الإسباني
المواطن - محمد سمعه

ألمح اللاعب البلجيكي إدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إلى إمكانية الانتقال لـ الدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل بعد نهاية الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني أبدى رغبته في التعاقد مع هازارد في أكثر من مناسبة، خاصة أن الريال يبحث عن بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ رحيله عن الدوري الإسباني في صيف 2018.

ويُذكر أن هازارد تحدّث عن إمكانية الانتقال لـ الدوري الإسباني قائلًا: لقد اتخذت قراري، وأخبرت إدارة تشيلسي بهذا الأمر منذ أسبوعين.

حُلم يسعى إلى تحقيقه

وأضاف هازارد: لازلت أنتظر ما سيحدث، ولا أحد يعرف كيف سيكون شكل المستقبل، وتأتي تصريحات هازارد حول إمكانية الانضمام لـ ريال مدريد واللعب في الدوري الإسباني بمثابة أخبار صادمة لجماهير تشيلسي، والتي تتمنى بقاء هازارد في الدوري الإنجليزي من أجل تحقيق نتائج إيجابية لتشيلسي في الموسم المقبل.

ويُذكر أن وضع ريال مدريد السيئ في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الجاري، سيجعل النادي الملكي يتحرك لحسم صفقة هازارد بالإضافة لإمكانية ضم اللاعب الفرنسي بول بوغبا من صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الثالث برصيد 68 نقطة بفارق 18 نقطة عن نادي برشلونة المتصدر.

ويرغب نادي ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان في التحرك وحسم الصفقات المطلوبة من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا خلال الموسم المقبل.

تحدّث هازارد في مرات عديدة لوسائل الإعلام البلجيكية عن إعجابه الشديد بـ الدوري الإسباني، وعن أن اللعب في ريال مدريد هو حُلم كبير بالنسبة له.

عانى ريال مدريد تهديفيًا في الدوري الإسباني بعد رحيل كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي، حيث لم يتمكن الفرنسي كريم بنزيما من التألق والتحول لماكينة أهداف مثلما كان يفعل رونالدو.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :