الدوري الإنجليزي .. سقوط توتنهام وفولهام.. وفوز وست هام
ضمن منافسات الجولة الـ37

الدوري الإنجليزي .. سقوط توتنهام وفولهام.. وفوز وست هام

الساعة 10:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3845
التعليقات على الدوري الإنجليزي .. سقوط توتنهام وفولهام.. وفوز وست هام مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت 4 مباريات من منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي أُقيمت، اليوم السبت، وشهدت مفاجأة بسقوط توتنهام بهدف دون رد ضد بورنموث.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورنموث في الفوز على ضيفه توتنهام بهدف دون رد، سجله ناثان آكي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، عندما كان يلعب السبيرز بـ9 لاعبين، بعد طرد سون هيونج مين وخوان فويث.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورنموث رصيده إلى 45 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 70 نقطة، في المركز الثالث.

وفاز وولفرهامبتون بهدف دون رد على فولهام سجله المدافع البلجيكي لياندير ديندونكير، ليرفع رصيد فريقه إلى 57 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتجمد رصيد فولهام عند 26 نقطة في المركز الـ19.

وتمكن وست هام يونايتد من الفوز على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة عند المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 38 نقطة في المركز الـ16.

وفي مباراة أخرى، نجح كريستيال بالاس في الفوز على كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد كارديف عند 31 نقطة في المركز الـ18.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :