الريال ضد فياريال .. الملكي ينتصر ويتوعد المنافسين

الريال ضد فياريال .. الملكي ينتصر ويتوعد المنافسين

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2965
التعليقات على الريال ضد فياريال .. الملكي ينتصر ويتوعد المنافسين مغلقة
طباعة
الريال ضد فياريال
المواطن - محمد سمعه

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوز صعب خلال مباراة الريال ضد فياريال والتي أقيمت بالأمس في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد صرّح قبل مباراة الريال ضد فياريال وقال بأن الموسم الحالي هو الموسم الأخير لظهور الريال بالشكل المخيب، مضيفًا أن الفريق سيشهد تغييرات كبيرة وجيدة في الموسم المقبل.

التأهل لدوري الأبطال هدف أساسي للريال

ويحاول نادي ريال مدريد بعد الفوز في مباراة الريال ضد فياريال، إنهاء الموسم بشكل مثالي والبقاء في المركز الثالث، من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقبل إقامة مباراة الريال ضد فياريال، كان ريال مدريد خسر من جاره رايو فاييكانو في الثامن والعشرين من شهر أبريل الماضي في الدوري الإسباني.

وشهدت مباراة الريال ضد فياريال، تألقًا من اللاعب الدومنيكاني ماريانو دياز والذي نجح في إحراز هدفين، ليرد على كل من انتقده وذكر بأنه صفقة غير مؤثرة.

وقبل مباراة الريال ضد فياريال، كان ماريانو دياز عانى من عدم اللعب بصورة منتظمة مع الفريق الملكي بسبب كثرة الإصابات.

ويتبقى لـ ريال مدريد مباراتين في الدوري الإسباني، حيث سيواجه فريقي ريال سوسيداد وريال بيتيس في الجولتين السابعة والثلاثين ، والثامنة والثلاثين بعد الفوز في لقاء الريال ضد فياريال.

وكانت مباراة الريال ضد فياريال أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية.

ويذكر أن تقارير صحفية إسبانية قالت بعد مباراة الريال ضد فياريال، أن زيدان أصبح أكثر إصرارًا على ضم اللاعب البلجيكي إدين هازارد من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويملك نادي ريال مدريد حاليًا بعد الفوز في مباراة الريال ضد فياريال 68 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :