الشمراني ورومارينهو يقودان الاتحاد ضد الريان
في الجولة الخامسة الآسيوية

الشمراني ورومارينهو يقودان الاتحاد ضد الريان

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشمراني ورومارينهو يقودان الاتحاد ضد الريان
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدرب التشيلي سييرا عن تشكيل الاتحاد ضد الريان القطري المقرر إقامتها، بعد قليل، على ملعب جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الريان القطري كالتالي؛ فواز القرني، عبدالله العمار، ياسين برناوي، ماثيو جورمان، خالد السميري، رومارينهو، كارلوس فيلانويفا، أحمد عسيري، جمال باجندوح، عبدالعزيز البيسي وناصر الشمراني.

ويجلس على مقاعد بدلاء الاتحاد ضد الريان القطري اليوم، كل من؛ عساف القرني، فهد المولد، عصام المولد، عون السلولي، عمر خالد، سيكو سانوغو، وعبدالرحمن الغامدي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالعميد قد اكتسح الفريق القطري بخماسية مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات، ويأمل تكرار فوزه في مباراة الاتحاد ضد الريان اليوم، والاقتراب من خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق القطري لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الاتحاد ضد الريان اليوم، خاصة أنها على أرضه ووسط جمهور، ولإنعاش آماله في الاستمرار بمنافسات البطولة الآسيوية.

وقبل مباراة الاتحاد ضد الريان اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الثاني في مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل الفريق القطري الترتيب برصيد 3 نقاط.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :