القادسية يحتجّ ويتمسك بأمل البقاء
بعد تعادله ضد الحزم

القادسية يحتجّ ويتمسك بأمل البقاء

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3880
التعليقات على القادسية يحتجّ ويتمسك بأمل البقاء مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تأكّد هبوط القادسية رسميًا إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، بعد تعادله الإيجابي ضد الحزم في الجولة الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

القادسية ضد الحزم

وانتهت مباراة القادسية ضد الحزم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليرفع الفريق القدساوي رصيده إلى 28 نقطة، ويحتلّ المركز الـ14 في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويهبط رسميًا إلى الدرجة الأولى.

وبعد تعادله مع القادسية بالأمس، وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم إلى 31 نقطة في المركز الـ13 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليخوض ملحق الصعود والهبوط ضد الخليج.

القادسية

وقدّم القادسية احتجاجًا رسميًا بعد نهاية مباراته ضد الحزم بالأمس، على مشاركة لاعب الفريق الحزماوي مسعود بخيت، على الرغم من حصوله على ثلاث بطاقات صفراء خلال مباريات الأهلي، الهلال والنصر.

ويأمل مجلس إدارة نادي القادسية قبول الاحتجاج، واحتساب نتيجة مباراة الحزم لصالحه، ما يعني حصوله على الثلاث نقاط، ويكون أمامه فرصة البقاء في دوري المحترفين، حيث سيخوض ملحق الصعود والهبوط.

القادسية في دوري المحترفين

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية 30 مباراة في دوري المحترفين هذا الموسم، نجح في الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وهُزم في 18 لقاء.

ونجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في تسجيل 34 هدفًا خلال مواجهات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واستقبلت شباكه 51 هدفًا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :