القاسم: واثق من فريقي.. ومشوارنا في الكأس صعب
مؤكدًا أن الاتحاد تغير مؤخرًا

القاسم: واثق من فريقي.. ومشوارنا في الكأس صعب

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
القاسم: واثق من فريقي.. ومشوارنا في الكأس صعب
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، محمد القاسم، أن مشوار الفريق الأول لكرة القدم في كأس الملك سلمان كان صعبًا، مُتمنيًا أن يُقدم سكري القصيم والاتحاد مستوى مميزًا في المباراة النهائية.

وتحدث القاسم عن المباراة النهائية قائلًا: “شرف لنا نحن وشقيقنا في نادي الاتحاد بالتأهل للمباراة النهائية والتشرف بالسلام على راعي المباراة، وإن شاء الله تكون المباراة تليق بهذه المناسبة”.

وتابع تصريحاته لقناة KSA SPORTS قائلًا: “إدارة الأندية صعبه فالرئيس يمثل شريحة كبيرة من أعضاء الشرف والجماهير، ويجب على رئيس النادي أن يضع طموحهم في عين الاعتبار”.

وأضاف: “مشوارنا في الكأس كان صعبًا؛ لأن المباريات تُلعب بحذر ولا مجال للتعويض.. التوقعات خارج الملعب تبقى صعبة، والتحليل الفني متاح ولا يمكن أن نحكم على المباراة من تحليل فقط نقيسها من خلال الـ90 دقيقة فقط”.

وواصل رئيس نادي التعاون تصريحاته قائلًا: “مجلس الجمهور يعمل على قدم وساق، وتم إيصال 16 ألف تذكرة للقصيم، وواثق من فريقي لمعرفتي بإمكانيات لاعبيه ورغبتهم بالفوز”.

واستكمل: “أصبح هناك توازن أكبر في هذا الموسم ما بين الدفاع والوسط، ولعبنا كأس الملك دون استقبال أي هدف حتى الآن، والاتحاد تغير في المباريات الأخيرة، ونحن في التعاون نحترم المنافس مهما كان وندرسه جيدًا”.

واختتم رئيس نادي التعاون محمد القاسم تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “هذا الموسم من أجمل المواسم من ناحية الإثارة وقوة الفرق، واللاعب السعودي تطور واستفاد من تواجد اللاعب الأجنبي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :