المارد الأحمر حقق ما يريد في مباراة الأهلي ضد إنبي

المارد الأحمر حقق ما يريد في مباراة الأهلي ضد إنبي

الساعة 2:07 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
الأهلي ضد إنبي
المواطن - محمد سمعه

قدم المارد الأحمر، أول أمس، في مباراة الأهلي ضد إنبي أداءً أكثر من رائع؛ حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، في الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري الممتاز موسم 2018- 2019.

الأهلي حقق هدفه:

ويذكر أن الهدف الرئيسي للمارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد إنبي كان تحقيق الفوز والنقاط الثلاث؛ حيث إن فوز الأهلي ضد إنبي أبعد نادي بيراميدز بشكل نهائي عن المنافسة على لقب الدوري المصري.

وأصبح رصيد المارد الأحمر بعد الفوز في مباراة الأهلي ضد إنبي 73 نقطة في الصدارة وبفارق سبع نقاط عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني، والذي يستعد غدًا الأحد لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وسجل اللاعب حسين الشحات الهدف الأول للمارد الأحمر في مباراة الأهلي ضد إنبي في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، وأضاف اللاعب مروان محسن الهدف الثاني في مباراة الأهلي ضد إنبي في الدقيقة الرابعة والتسعين من عمر المباراة.

وبعد نهاية مباراة الأهلي ضد إنبي، يستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثامنة عشرة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مدرب إنبي يكشف سبب الهزيمة:

وكان علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، اعترف أن إهدار الفرص في مباراة الأهلي ضد إنبي كلّف فريقه خسارة النقاط الثلاث، مضيفًا أن الفريق البترولي لم يُحسن استغلال الفرص والتي أُتيحت له في المباراة.

ويحتاج الأهلي للفوز في آخر ثلاث مباريات متبقية له في الدوري المصري من أجل ضمان حصد لقب الدوري بشكل رسمي، حيث بعد الفوز في لقاء الأهلي ضد إنبي، يتبقى للمارد الأحمر مواجهة الإسماعيلي والزمالك وفريق المقاولون العرب.

ونجح المارد في تحقيق خمسة انتصارات متتالية في الدوري المصري عقب الفوز في مباراة الأهلي ضد إنبي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :