المواجهة بين خالد ومحسن تتجدد في العاصوف 2 الحلقة 9

المواجهة بين خالد ومحسن تتجدد في العاصوف 2 الحلقة 9

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
7515
التعليقات على المواجهة بين خالد ومحسن تتجدد في العاصوف 2 الحلقة 9 مغلقة
طباعة
المواطن - الرياض

ستشهد الحلقة التاسعة من مسلسل العاصوف التي تبث الليلة على MBC تجدد المواجهة بين خالد وشقيقه محسن، بالرغم من كل ما قام به الأول لمساعدة أخيه في الورطة التي وقع فيها.

وفي الحلقة 8 من مسلسل العاصوف 2 واجه محسن السجن بعدما باع السجاد المغشوش لأحد الأمراء، والذي لجأ إلى الشرطة للقبض على محسن وشريكة رشاد.

وتذلل محسن لخالد حتى يساعده في الخروج من هذا المأزق، وبالفعل تمكن خالد من الحصول على تسوية للأمر بشرط أن يرد محسن ثمن السجاد قبل أن يغادر السجن كشرط لتنازل الأمير.

وبما أن محسن وشريكه كانا في السجن طلب خالد منهما وكالة شرعية ليقوم بأداء الدين واستغل هذه الوكالة وقام ببيع كل السجاد الموجود في المحل المملوك لشقيقه وشريكه رشاد، وقام بسداد كل الديون وأودع باقي المبلغ في حساب الشريكين في البنك.

وثارت شكوك محسن حول خالد بعد خروجه من السجن، خاصة حين أخبرته زوجته أنه تبقى 60 ألف ريال له هو وشاد من حصيلة بيع المحل وما به من سجاد فذهب مسرعًا يطالب خالد برد المبلغ.

وبالرغم من أن خالد أودع المبلغ الباقي في البنك إلا أن محسن يشك في أن يكون تعرض لعملية سرقة من قبل خالد الذي وقف إلى جوار شقيقه وكان سببًا في خروجه من السجن.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 9 من العاصوف 2 تجدد الشكوك في صدر محسن وسيلجأ إلى أمه وخاله كعادته كي يجبروا خالد على مساعدته.

ويسلّط الجزء الثاني من مسلسل العاصوف الضوء على الطفرة التي حصلت في المملكة بعد منتصف السبعينيات حتى أواخر الثمانينيات من القرن الماضي، وذلك من خلال شخصيات العمل وتطور علاقاتها، آخذًا في الاعتبار التطورات الإنسانية والاجتماعية في المملكة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :