الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
وضع النادي الأهلي نفسه في مأزق من أجل التأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد خسارته ضد السد القطري.
النادي الأهلي يتراجع:
وخسر النادي الأهلي ضد السد القطري في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 بهدفين مقابل هدف، ليصبح مجبرًا على الفوز أمام باختاكور الأوزبكي لخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب مجموعته الآسيوية برصيد 6 نقاط، فيما يتصدر السد القطري الترتيب بـ10 نقاط، وضمن التأهل رسميًّا إلى الدور التالي، ويتواجد باختاكور الأوزبكي في المركز الثاني بـ8 نقاط.
النادي الأهلي في مواجهة الهلال:
وفي حالة تعادل أو خسارة النادي الأهلي أمام باختاكور الأوزبكي في الجولة السادسة والأخيرة سيودع بطولة دوري أبطال آسيا مبكرًا، وإذا تمكن من الفوز سيجد نفسه في مواجهة سعودية خالصة ضد الهلال ضمن منافسات دور الـ16.

ويأمل النادي الأهلي استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة باختاكور الأوزبكي المقبلة، وتحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل الآسيوية، ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم.
يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد ضمن التأهل رسميًّا إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019؛ كمتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، وذلك بعد فوزه على العين الإماراتي بهدفين دون رد.

