النصر يواجه تهديدًا حقيقيًّا
بعد التتويج ببطولة الدوري

النصر يواجه تهديدًا حقيقيًّا

الساعة 10:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3420
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

سيبذل نادي النصر جهدًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة؛ وذلك للحفاظ على الإنجاز الذي حققه بالتتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يملك نادي النصر مجموعة مميزة من اللاعبين، مثل المغربيين نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمد الله، بالإضافة لوجود اللاعب أحمد موسى في خط الهجوم.

النصر يرفض:

وستكون إدارة نادي النصر أمام تهديد حقيقي وهو الخوف من رحيل النجوم المؤثرين عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن تألقهم مع العالمي دفع البعض للاهتمام والتفكير في التعاقد معهم.

وبالطبع سترفض إدارة سعود آل سويلم التفريط في أي لاعب من صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية خاصة في ظل نية النصر تدعيم صفوف فريقه بعناصر قوية من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم المقبل.

النصر يفكر في ضم نجم الهلال:

وكانت تقارير صحفية ذكرت، في وقت سابق، أن نادي النصر يفكر في التعاقد مع اللاعب سالم الدوسري نجم نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أنه أصبح قريبًا من دخول آخر ستة أشهر في عقده الجاري مع الزعيم.

ونجح النصر في التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك منذ انطلاق نسخة دوري المحترفين.

وفاز النصر باللقب بعد الفوز المثير على نادي الباطن بثنائية مقابل هدف، حيث سجل الثنائية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :