الهلال يحدد نقطة ضعفه للتخلص منها

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠١٩ الساعة ٦:٤٣ مساءً
الهلال يحدد نقطة ضعفه للتخلص منها

لم يُخفِ نادي الهلال خلال الفترة الأخيرة إعجابه الشديد بقدرات المدافع المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي.

ويقدم بدر بانون أداءً مميزًا مع نادي الرجاء البيضاوي كُلل بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نادي الترجي التونسي في شهر مارس الماضي.

وبالفعل يبحث نادي الهلال عن استغلال أي فرصة للتعاقد مع بانون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا لم يُقدم الأداء المنتظر منه طوال الموسم الحالي مع الفريق الهلالي.

منافسة شرسة تُهدد الهلال:

وسيدخل نادي الهلال في منافسة قوية مع أهلي جدة والأهلي المصري، حيث يرغب كل منهما كذلك في التعاقد مع بدر بانون عند بداية فترة الانتقالات الصيفية.

وكان بدر بانون ذكر في تصريحات صحفية أن الهلال بالفعل اهتم بالتعاقد معه، حيث بدأ في التواصل مع وكيل أعماله، لكنه حاليًّا يُركز على إنهاء الموسم بشكل مثالي مع نادي الرجاء البيضاوي.

وارتكب بوتيا بعض الأخطاء في الموسم الجاري والتي كلفت نادي الهلال خسارة بعض النقاط في بطولة الدوري.

من ناحية أخرى يستعد نادي الهلال لمواجهة، الشباب بعد غد الخميس في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل إقامة المباراة، يحتل نادي الهلال حاليًّا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي النصر صاحب المركز الأول.