الهلال يلعب للفوز ويخشى ما تعرَّض له الأهلي

الهلال يلعب للفوز ويخشى ما تعرَّض له الأهلي

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة قوية اليوم ضد نادي الدحيل القطري في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ورغم أن الهلال ضمن تأهله لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على فريق العين الإماراتي بثنائية دون رد في الجولة الخامسة مستفيدًا من تعادل الدحيل مع نادي الاستقلال الإيراني، لكن الزعيم سيقاتل للاستمرار في تقديم أداء مميز من أجل الوصول للنقطة الخامسة عشرة.

الهلال يُطارد الفوز لتجنب مصير الأهلي

وبالطبع يُدرك نادي الهلال جيدًا أهمية مباراة الدحيل حيث يسعى أزرق العاصمة للفوز على الدحيل في قطر، وتفادي أي مفاجآت أو خسارة، حيث يتذكر الهلال جيدًا ما حدث للنادي الأهلي أمام نادي السد في قطر بالجولة الخامسة، ووقتها فاز السد بثنائية مقابل هدف.

الفوز مطلوب لجماهير الهلال

ويرغب الهلال بقيادة مدربه البرازيلي شاموسكا في تحقيق نتيجة إيجابية وإنهاء مرحلة دور المجموعات بصورة مميزة، خاصة أن الجمهور الهلالي لن يقبل بأي نتائج مخيبة خلال الفترة المقبلة، بعدما خسر أزرق العاصمة لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لمصلحة جاره وغريمه نادي النصر.

سبق لـ الهلال التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا مرتين كان آخرهما في عام 2000، وخسر الزعيم كذلك نهائي دوري أبطال آسيا في عام 2017 لمصلحة فريق أوراوا الياباني.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :