هيلة تواجه المجهول في العاصوف 2 الحلقة 10

هيلة تواجه المجهول في العاصوف 2 الحلقة 10

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
22895
0
طباعة
المواطن - الرياض

ستواجه هيلة ابنة شقيق خالد الليلة مأزقاً كبيراً في الحلقة العاشرة من مسلسل العاصوف الجزء الثاني بعد أن ضبطها حمود في سيارة شاب غريب.

وسيشتدّ الخناق على هيلة خاصة أن العنود زوجة حمود كانت تركب إلى جواره في سيارتهما الخاصة، حين كانت هيلة تهمّ بالنزول من سيارة الشاب الذي يُواعدها دون علم أهلها خاصة، وأن سعدية زوجة أبيها لديها معلومات عن هذه العلاقة.

وفي الحلقة التاسعة من مسلسل العاصوف هدّدت سعدية بفضح أمر هيلة عند أبيها وأمها إذا لم تتوقف عن معاملتها يشكل سيئ، وبهذا يصبح 3 أشخاص على علم بهذه العلاقة.

ويواصل محسن التنقل من فشل إلى فشل، فبعد أن باع خالد محل السجاد لسداد الديون التي تراكمت على محسن وشريكه رشاد، حصل محسن على باقي المبلغ، وقام بمشاركة حمود ابن خالته وناصر ابن خاله في شركة لبيع منتجات الجلود.

أما خالد فيواصل النجاح، وينتقل بثبات من مشروع إلى آخر، ويدير أموره المادية والعائلية بكفاءة خاصة، بعدما تدخل لإنهاء ضغط حمود على أمه لبيع منزل الطين لتوفير أموال له ولزوجته المتمردة على المعيشة في المنزل العتيق.

وعلى الجانب الآخر تنشط خلايا جماعة الإخوان المسلمين في تجنيد عناصرها في الوزارات والهيئات الرسمية حيث كشفت الحلقة التاسعة عن بوادر تغلغل الجماعة في وزارة التعليم من خلال التدخل في اختيار أسماء المعلمين الموفدين للعمل في المملكة.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :