برشلونة ضد ليفربول .. ميسي يُبدع ويُقرب الكتالوني من نهائي الأبطال
بعد فوزه على الريدز بثلاثية نظيفة

برشلونة ضد ليفربول .. ميسي يُبدع ويُقرب الكتالوني من نهائي الأبطال

الساعة 1:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة برشلونة ضد ليفربول، التي أُقيمت على ملعب “كامب نو”، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية دون رد.

وبدأت مباراة برشلونة ضد ليفربول بضغط كبير من الفريقين، واستلم راكيتيتش كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة، إلا أن دفاع الريدز أخرجها إلى ركنية، ليرد الفريق الإنجليزي سريعًا ويرسل ماني عرضية لمحمد صلاح، ولكن الدفاع أبعدها.

وطالب لاعبو الفريق الكتالوني والجماهير بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 14، ولكن حكم مباراة برشلونة ضد ليفربول طالب باستمرار اللعب، وسدد كوتينيو كرة قوية في الدقيقة 15، ولكن الحارس أليسون أمسك الكرة.

واضطر يورجن كلوب لإجراء تبديل مبكر في مباراة برشلونة ضد ليفربول بخروج نابي كيتا للإصابة ودخول جوردان هندرسون بدلًا منه في الدقيقة 24، وبعد دقيقتين فقط، نجح الفريق الكتالوني في تسجيل الهدف الأول عن طريق لويس سواريز.

واستمرت محاولات الفريقين لهز الشباك، دون تشكيل خطورة حقيقة على المرمى، لينتهي الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد ليفربول بتقدم الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أطلق لاعب الريدز ملينر تسديدة صاروخية مميزة، إلا أن الحارس تير شتيجن تألق وأبعدها، وسدد محمد صلاح كرة قوية في الدقيقة 53، ولكن حارس الفريق الكتالوني تصدى لها.

وكاد ميلنر أن يتعادل في الدقيقة 59، بعد تلقيه تمريرة مميزة من محمد صلاح، ولكن شتيجن واصل تألقه، وعلى عكس أحداث مباراة برشلونة ضد ليفربول سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وسجل ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 82، بعد تنفيذه لركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء بطريقة مميزة للغاية، وبعد دقيقة واحدة، اصطدمت تسديدة محمد صلاح بالقائم.

واقترب ديمبيلي من إحراز الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة، ولكن تسديدته مرت فوق المرمى، لتنتهي مباراة برشلونة ضد ليفربول بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3/0، ويقترب من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.


هل قرأت هذا ؟
  • صلاح خارجها.. تعرّف على التشكيلة المثالية لـ دوري الأبطال
  • هل يُستبعد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا؟
  • بند سري يُقرب برشلونة من إقالة فالفيردي
  • حكيم زياش سلاح أياكس ضد توتنهام


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :