بسداسية .. مان سيتي يُتوج بكأس إنجلترا على حساب واتفورد

بسداسية .. مان سيتي يُتوج بكأس إنجلترا على حساب واتفورد

الساعة 9:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2965
التعليقات على بسداسية .. مان سيتي يُتوج بكأس إنجلترا على حساب واتفورد مغلقة
طباعة
مان سيتي ضد واتفورد
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة مان سيتي ضد واتفورد بفوز فريق مانشستر سيتي بسداسية دون رد، وتتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خلال المباراة النهائية التي أُقيمت اليوم بين الفريقين على ملعب ويمبيلي في مدينة لندن البريطانية.

ومنذ بداية الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد واتفورد، ونجح مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا في فرض أسلوبه الهجومي على نادي واتفورد، والذي لم ينجح في صناعة أي فرص هجومية على مرمى السيتي بسبب قوة دفاع أبناء جوارديولا.

وخلال الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد واتفورد تمكن الإسباني دافيد سيلفا من إحراز الهدف الأول للسيتزنس في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد تمريرة رأسية متقنة من اللاعب رحيم سترلينج.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد واتفورد بسبع دقائق، نجح اللاعب رحيم سترلينج في إضافة الهدف الثاني للسيتي بعد رأسية من اللاعب جابرييل خيسوس.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد واتفورد بتقدم السيتي بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة مان سيتي ضد واتفورد، استمر السيتي في ضغطه الهجومي، حيث نجح اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين في إضافة الهدف الثالث للسيتزنس في الدقيقة الحادية والستين.

وواصل السيتي ضغطه الهجومي، حيث نجح اللاعب جابرييل خيسوس في إضافة الهدف الرابع في مباراة مان سيتي ضد واتفورد بالدقيقة التاسعة والستين.

وأراد رحيم سترلينج أن يركز على إحراز الهاتريك في مباراة مان سيتي ضد واتفورد، فأحرز الهدف الخامس في الدقيقة الحادية والثمانين والهدف السادس بالدقيقة السابعة والثمانين.

وبعد نهاية مباراة مان سيتي ضد واتفورد، أصبح مانشستر سيتي أول فريق في إنجلترا يُتوج بثلاث بطولات محلية، كما يعد رابع فريق يفوز بلقبي الدوري والكأس معًا في موسم واحد بعد آرسنال في موسم 1992- 1993 وليفربول في موسم 2000- 2001، وفريق تشيلسي في موسم 2006- 2007.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :