تتويج النصر يُشعل تويتر
انهالت التهاني عليه

تتويج النصر يُشعل تويتر

الساعة 6:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أشعل تتويج النصر بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” بعدما انهالت التهاني عليه، واحتفلت الجماهير بالحصول على البطولة للمرة الأولى منذ عام 2015.

تتويج النصر

ونجح العالمي في الفوز على الباطن بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 70 نقطة، ويكون تتويج النصر باللقب خير ختام لموسمه المميز.

وتفاعل رُواد ” تويتر ” مع تتويج النصر بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سواء من الجماهير السعودية أو العربية التي تُتابع العالمي لتواجد الثنائي المغربي المتألق عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

تويتر النصر

وتحول ” تويتر ” إلى دفتر لتهنئة النصر بالتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عدة سنوات، خاصة أن المنافسة على اللقب الموسم الحالي كانت صعبة للغاية، ولم تُحسم سوى في الجولة الأخيرة.

وعلّق ماجد عبدالله على تتويج النصر عبر حسابه على ” تويتر ” قائلًا: “الكأس الغالي ذهب لمن يستحقه مبروك النصر للنصر .. التاريخ يكتبه الأبطال ونجوم العالمي كانوا كذلك في المدرج والملعب. دامت أفراح العالميين”.

وكتب العميد فهد المشيقح: ” قلتها نصرنا لن ينكسر …وغلطان يا معاند نصر …ألف ألف مبروك للعالمي”، وقال وائل الزهراني: “ألف مبروك للأمة العالمية دوري يحمل اسم غالي على قلوبنا ما يستاهله إلا العالمي ورجاله شكرًا بحجم السماء للإدارة للاعبين لجمهور الشمس الكبير”.

وقال الإعلامي الرياضي محمد شنوان العنزي: “النصر يحقق رقمًا جديدًا .. في الدوري السعودي .. بالوصول إلى النقطة رقم ” ٧٠ ” ..! عوايده ” الأولية ” .. يا ناس ما فيه ” زيّه ” ..!”.

كما أشاد رواد ” تويتر ” بجماهير العالمي بعد تتويج النصر بلقب الدوري، خاصة أن الجمهور لعب دورًا هامًا في فوز الفريق، نظرًا لمساندته ودعمه من المدرجات خلال الفترة الماضية، بجانب احتفالاتهم المميزة أثناء التتويج.


هل قرأت هذا ؟
  • الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية مالي
  • موعد مباريات السبت في دوري محمد بن سلمان للمحترفين
  • الحزم يُفاجئ #النصر ويفوز بهدف في دوري محمد بن سلمان
  • الشوط الأول .. #النصر متأخر بهدف أمام الحزم بـ دوري محمد بن سلمان


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :