ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 يدفع ليفربول للتألق أوروبيًّا
بعد تتويج مانشستر سيتي باللقب

ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 يدفع ليفربول للتألق أوروبيًّا

المواطن - مروة نبيل

قدم ليفربول واحدًا من أفضل مواسمه في البريميرليج هذا الموسم، وانفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 معظم الجولات، إلا أنه فشل في التتويج باللقب الذي خطفه مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

ترتيب الدوري الإنجليزي:

وتألق ليفربول منذ الجولة الأولى في منافسات البريميرليج الموسم الحالي، وقدم أداء لافتًا سواء على الصعيد الهجومي أو الدفاعي، ليحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 ويُثبت أنه منافس قوي مع مدربه الألماني يورجن كلوب.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول 38 مباراة في البريميرليج، وتمكن من الفوز في 30 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وهُزم في مواجهة واحدة كانت أمام متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 مانشستر سيتي.

وسجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول 89 هدفًا، ويُعد الأقوى دفاعيًّا بعدما اهتزت شباكه بـ22 هدفًا فقط، ما يدل على قوة الريدز هذا الموسم، ولكن ذلك لم يُساعده على حسم صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 لصالحه.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2019:

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول منافسات البريميرليج هذا الموسم، محتلًّا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 برصيد 97 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي.

ويُعد ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 وفقدان اللقب دافعًا قويًّا أمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول للتألق في دوري أبطال أوروبا والتتويج بالبطولة القارية بعد الوصول إلى المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي.

وكان كلوب يأمل في حفاظ ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 والتتويج به، بجانب المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يضم في صفوفه أفضل اللاعبين.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وتعويض الجماهير عن خسارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 والبطولة الأوروبية:

ووجه محمد صلاح رسالة إلى جماهير ليفربول بعد احتلال المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي 2019، وأكد لهم أن الموسم لم ينتهِ بعدُ، وتمنى أن يدعموا الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيُقام في مدريد.

ومن المُقرر أن يواجه ليفربول فريق توتنهام على ملعب “واندا متروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، في الأول من شهر يونيو المقبل.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :