ترتيب الدوري المصري يشتعل بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

ترتيب الدوري المصري يشتعل بين الأهلي والزمالك وبيراميدز

الساعة 2:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3995
0
طباعة
ترتيب الدوري المصري
المواطن - محمد سمعه

يتميز الموسم الجاري 2018- 2019 بمنافسة شرسة بين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز على ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الأهلي للانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري اليوم، وذلك في حال تمكن من الفوز على فريق إنبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الثلاثين من الدوري.

فوز الأهلي يُنهي طموحات بيراميدز:

ويذكر أن فوز الأهلي على إنبي وانفراده بـ ترتيب الدوري المصري سيُخرج نادي بيراميدز من الحسابات نهائيًّا حول المنافسة على لقب الدوري في الموسم الجاري.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري حاليًّا برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

وكان نادي الداخلية هبط بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية المصري، بعد خسارته يوم الأحد الماضي أمام نادي الزمالك بثنائية مقابل هدف في الجولة الثانية والثلاثين، حيث يحتل الداخلية حاليًّا المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة في ترتيب الدوري المصري.

وهبط نادي النجوم لـ دوري الدرجة الثانية المصري أيضًا بعد احتلاله للمركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة.

وسيكون هدف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، المنافسة على بقاء في صدارة ترتيب الدوري المصري، ومحاولة حصد اللقب رقم 41 في تاريخ المارد الأحمر وللموسم الرابع على التوالي.

المصري يُجدد آماله:

وجدد النادي المصري البورسعيدي آماله في التأهل لبطولة إفريقية في الموسم المقبل بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة.

ولا تزال المنافسة على صدارة ترتيب الدوري المصري مشتعلة وقوية، خاصة أن الزمالك سيعود من نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بقوة للفوز بكل مبارياته المتبقية من أجل الفوز بلقب الدوري رقم 13 في تاريخه.

ويُصارع كل من بتروجيت وسموحة على تحسين مركزهما في جدول ترتيب الدوري المصري؛ لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :