ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي يمنح صلاح رقمًا استثنائيًا
بعد فوزه بالحذاء الذهبي هذا الموسم

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي يمنح صلاح رقمًا استثنائيًا

الساعة 3:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3865
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أنهى محمد صلاح الموسم الحالي، مُحتلًا صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالتقاسم مع زميله في ليفربول ساديو ماني، ونجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وقبل مباريات الجولة الأخيرة من البريميرليج، كان يتصدر المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 22 هدفًا، وبفارق هدفين عن السنغالي ماني والغابوني أوباميانج.

ونجح ماني في تسجيل هدفين خلال مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالجولة الأخيرة، كما أحرز أوباميانج ثنائية في مواجهة أرسنال ضد بيرنلي، ليرفعا رصيدهما إلى 22 هدفًا في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالتساوي مع محمد صلاح.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للمرة الثانية

ويُعد هذا الموسم هو الثاني على التوالي الذي يتصدر فيه محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث حصد الحذاء الذهبي الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، قبل أن ينتزعه هذا العام برصيد 22 هدفًا.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، إلى أن محمد صلاح حقق رقمًا استثنائيًا بعد تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث أصبح سادس لاعب في تاريخ البريميرليج يتوج بالحذاء الذهبي لعامين متتاليين.

وسبق أن تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين، كل من ثلاثي المنتخب الإنجليزي آلان شيرار، مايكل أوين ونجم توتنهام الحالي هاري كين، والفرنسي تيري هنري، بالإضافة إلى الهولندي روبن فان بيرسي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني برصيد 97 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن بطل البريميرليج مانشستر سيتي.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :