تصرف جريزمان يُعيد الأمل لـ مانشستر يونايتد

تصرف جريزمان يُعيد الأمل لـ مانشستر يونايتد

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3770
التعليقات على تصرف جريزمان يُعيد الأمل لـ مانشستر يونايتد مغلقة
طباعة
جريزمان
المواطن - محمد سمعه

أعلن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان الرحيل عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني؛ ليُنهي فترة مميزة قضاها في صفوف الروخي بلانكوس استمرت لمدة خمس سنوات.

ويذكر أن إعلان رحيل جريزمان عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد سيُعيد الأمل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التحرك والتعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وحاول نادي مانشستر يونايتد في صيف 2018، التحرك والتعاقد مع جريزمان، لكن اللاعب الفرنسي رفض وقتها الانتقال للشياطين الحمر مفضلًا البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد وتجديد العقد.

مانشستر يونايتد في منافسة شرسة مع البارشا وباريس:

وبالطبع سيدخل نادي مانشستر يونايتد في منافسة شرسة مع أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع جريزمان في صيف العام الجاري.

ويذكر أن الفرنسي جريزمان كشف أن السبب الرئيسي وراء رحيله عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد هو رغبته في خوض تحد جديد خلال الموسم المقبل والفوز بالعديد من البطولات.

ونجح جريزمان خلال الخمس سنوات التي قضاها مع نادي أتلتيكو مدريد في التتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد والدوري الأوروبي على حساب نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، بالإضافة للفوز بلقب كأس السوبر الإسباني.

جدير بالذكر أن جريزمان تألق مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم في روسيا 2018، حيث ساهم في تتويج الديكة بلقب المونديال الثاني في تاريخهم.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في الفترة الأخيرة، أن جريزمان كان اتخذ قرار الرحيل عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد، وذلك بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد فريق يوفنتوس الإيطالي.

وسبق للمدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لـ الأهلي المصري تدريب اللاعب الفرنسي جريزمان في نادي ريال سوسيداد الإسباني، كما تحدث جريزمان من قبل عن لاسارتي وعن الدور الذي قدمه له في مسيرته الكروية.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :