تعرّف على موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي

تعرّف على موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي

الساعة 12:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

كشف مسلي آل معمر، رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن موعد انطلاق موسم 2019- 2020 من بطولة دوري المحترفين خلال الفترة المقبلة.

موعد الدوري الجديد:

وخلال حديثه لبرنامج الديوانية على قناة KSA SPORTS قال مسلي آل معمر: الدوري السعودي في الموسم الجديد سينطلق في السادس عشر من شهر أغسطس المقبل.

وأضاف مسلي آل معمر: بمشيئة الله الموسم المقبل سيشهد تطوير العمل والتركيز على تقليل الأخطاء، ولا يُوجد عمل بدون أخطاء، ولكننا نسعى للتطور دائمًا، والعمل لم ينتهِ بخصوص اللاعبين الأجانب وزيادة عدد الأندية، وبعد العيد ستكون الأمور واضحة.

وكان نادي النصر نجح في التتويج ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخة استثنائية برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

ونجح النصر في التتويج باللقب الثامن له منذ انطلاق بطولة دوري المحترفين، بعد غياب اللقب عنه منذ موسم 2014- 2015.

وتُوج اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم النصر بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي وجائزة الحذاء الذهبي عن موسم 2018- 2019 من قبل رابطة الدوري، كما تُوج الحارس التونسي فاروق بن مصطفى حارس نادي الشباب بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في الموسم.

ونال اللاعب محمد كنو لاعب الهلال جائزة أفضل لاعب سعودي، وحصل المدرب البرتغالي بيدرو مانويل على جائزة أفضل مدرب واللاعب متعب المفرج أفضل لاعب واعد.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :