تغريدات نائب رئيس لجنة المنشطات تُثير الجدل
بسبب انتمائه لنادي النصر

تغريدات نائب رئيس لجنة المنشطات تُثير الجدل

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أثار نائب رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، محمد الغبين حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انتمائه لنادي النصر، الأمر الذي أغضب الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وتداولت الجماهير عبر “تويتر”، تغريدات من حساب نائب رئيس لجنة المنشطات والتي كشفت تشجعيه لنادي النصر، خاصة أنه يشغل منصبًا رسميًا هامًا، وربطت بين وجوده في هذا المنصب والعقوبة التي وُقعت على نجم الاتحاد فهد المولد.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من لجنة المنشطات يُفيد بوجود مادة محظورة في عينة نجم الفريق فهد المولد بعد مباراة النصر.

وأكدت تقارير إعلامية أن محمد الغبين تقدم باستقالته من منصبه كنائب رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، وينتظر اعتمادها من رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

الغبين يُغضب الجماهير

وقال فارس الفزي: “سبب استقالة محمد الغبين من لجنة المنشطات ليس له علاقة بقضية فهد المولد، بل بسبب تغريداته المتعصبة في حسابه بـ”تويتر”، وتم الطلب منه ترك مثل هذه المهاترات فرفض واستقال”.

وكتب ابن ضيف الله أبو سامي: “محمد الغبين نصراوي متعصب وفي إحدى الجولات كان الاختيار لـ أخذ العينة على لاعبين مهمين من النصر وكلكم تعرفونهم وبعد معرفته طلب تهريبهم ومن ثم سافروا خارج المملكة حتى أنهوا الموضوع”.

وتابع تغريدته قائلًا: “معقولة للآن حمدالله مرابط بيتروس جوليانو ما أخذ منهم عينة  والمولد طلبوه مرتين”.


هل قرأت هذا ؟
  • هل يستطيع #الاتحاد تسجيل بديل لـ لويس خيمينيز ؟
  • جوانزو الصيني يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي آسيا
  • أسباب تفوق #الهلال على #الاتحاد
  • ماذا قدم خيمينيز مع #الاتحاد ؟


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :