تفكير مدرب الشباب يُطمئن النصر

تفكير مدرب الشباب يُطمئن النصر

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2545
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يعلم المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لنادي الشباب، أهمية المواجهة المقبلة في الدوري ضد نادي الهلال، حيث تُقام المباراة ضمن لقاءات الجولة الـ30 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيركز الشباب على الحفاظ على المركز الثالث والوصول إلى النقطة رقم 57، بينما سيقاتل الهلال للفوز من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري على أمل أن يتعادل النصر أو يخسر أمام نادي الباطن.

وكان المدرب سوموديكا قال قبل مباراة الهلال: إنه لا صحة لما تردد حول وجود اتفاق لتدريب نادي ستيوا بوخارست الروماني في الموسم المقبل، مضيفًا أنه يفكر فقط في التركيز على مباراة الهلال وتحقيق نتيجة إيجابية لـ الشباب.

تصريحات تُطمئن النصر قبل جولة الحسم:

وبالطبع فإن تصريحات سوموديكا تُطمئن نادي النصر، حيث سيواجه النصر فريق الباطن وباله مشغول بنتيجة مباراة الهلال والشباب، حيث يتمنى النصر بالطبع فوز الفريق الشبابي، للاقتراب من التتويج بلقب الدوري.

ويذكر أن سوموديكا حقق نتائج أكثر من رائعة مع الفريق الشبابي ومنذ قدوم خالد البلطان لرئاسة الليث بتكليف من قبل الهيئة العامة للرياضة.

وسيكون فوز الشباب على الهلال بمثابة ضمان مؤكد بالتواجد في المركز الثالث وإعلان التأهل لمقعد آسيوي في بطولة دوري أبطال آسيا خلال العام المقبل.

وكان نادي الشباب تعادل مع فريق التعاون بدون أهداف في الجولة الـ29، حيث أُقيمت المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :