توتنهام ضد أياكس .. السبيرز يسقط بهدف في نصف نهائي الشامبيونزليج
ليقترب الفريق الهولندي من خطف بطاقة التأهل

توتنهام ضد أياكس .. السبيرز يسقط بهدف في نصف نهائي الشامبيونزليج

الساعة 12:56 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة توتنهام ضد أياكس التي أقيمت على ملعب “وايت هارت لين”، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بفوز الفريق الهولندي على مضيفه بهدف دون رد.

وبدأت مباراة توتنهام ضد أياكس بشكل سريع، وتخلى الفريق الهولندي عن حذره الدفاعي في الشامبيونزليج، وضغط على أصحاب الأرض، فيما عانى السبيرز من اللمسة الأخيرة، لتنتهي هجماته قبل الوصول إلى منطقة الجزاء.

وسيطر الفريق الهولندي على اللعب في مباراة توتنهام ضد أياكس دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى، ومنح النجم المغربي حكيم زياش زميله فان دي بيك تمريرة مميزة، ليتمكن الأخير من هز شباك السبيرز في الدقيقة 15.

وواصل الفريق الهولندي ضغطه بعد هدف التقدم، فيما فشل أصحاب الأرض في السيطرة على وسط ملعبهم، وظهر تأثر الفريق بغياب النجم سون هيونج مين، وكاد فان دي بيك أن يهز الشباك مُجددًا، إلا أن الحارس لوريس تصدى لتسديدته.

وأرسل كريستيان إريكسن عرضية للاعب يورنتي، لعبها برأسه ولكنها ذهبت بعيدًا عن مرمى الفريق الهولندي، واضطر السبيرز لإجراء تغيير مبكر بدخول موسى سيسكو بدلًا من فيرتونخين بسبب الإصابة.

وكاد ألديرفيريلد أن يهز شباك الفريق الهولندي برأسية مميزة، ولكنها مرت أعلى العارضة، وأطلق سيسكو تسديدة قوية، إلا أنها ذهبت بعيدًا، لينتهي الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد أياكس بتأخر أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد يورنتي أن يتعادل ولكنه سدد الكرة في لاعبي الدفاع، وسدد نيكولاس تاجليافينكو كرة زاحفة إلا أنها مرت بجوار مرمى السبيرز.

وضغط السبيرز في الشوط الثاني بقوة، بحثًا عن هز الشباك، وشن عدة هجمات متتالية على مرمى الفريق الهولندي، واعتمد على الركلات الثابتة، ولكنه فشل في التعادل، لتنتهي مباراة توتنهام ضد أياكس بفوز الفريق الهولندي بنتيجة 1/0.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • نجم برشلونة يُرحب بانتقال صديقه لـ ريال مدريد
  • السبب وراء فشل انتقال دي ليخت لـ برشلونة
  • ماتيس دي ليخت .. قهر يوفنتوس في أبريل
  • دي ليخت يوضح سبب تفضيله لعرض يوفنتوس

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :