توتنهام ينجو من فخ دي ليخت

توتنهام ينجو من فخ دي ليخت

الساعة 3:14 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4570
التعليقات على توتنهام ينجو من فخ دي ليخت مغلقة
طباعة
دي ليخت
المواطن - محمد سمعه

يقدم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام الهولندي، موسمًا أكثر من رائع مع النادي الهولندي خلال الفترة الحالية.

ونجح دي ليخت خلال الفترة الأخيرة في تتويج مجهوداته وأدائه الرائع بتسجيل الأهداف في الفرق الكبيرة خلال مشوار نادي أياكس المميز في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتميز دي ليخت بقدرته على تسجيل الأهداف في الأندية الكبيرة، حيث سجل في شباك نادي يوفنتوس الإيطالي في إياب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز أياكس على اليوفي في مدينة تورينو الإيطالية بثنائية مقابل هدف.

وتميز نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بذكائه الشديد وقدرته على النجاة من فخ دي ليخت بالأمس، وذلك بعد الفوز على أياكس في هولندا بثلاثية مقابل هدفين في إياب دور نصف النهائي.

وعلى الرغم من إحراز المميز دي ليخت لهدف أياكس الأول في شباك نادي توتنهام، لكن النادي الإنجليزي اعتمد بفضل خبرات لاعبيه الكبار على إسقاط أياكس في عقر داره وإحراز الهدف القاتل في الدقيقة الـ96 عبر اللاعب البرازيلي المتألق لوكاس مورا.

وبسبب أداء دي ليخت المميز، يستحق اللاعب الهولندي وبكل جدارة الانضمام لأحد الفرق الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر أن أندية برشلونة الإسباني وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بالإضافة لـ باريس سان جيرمان الفرنسي اهتموا جميعًا بالتعاقد مع دي ليخت بعد نهاية الموسم الجاري.

وبالطبع سيحاول نادي أياكس بكل الطرق الرفض التام وعدم التفريط في اللاعب دي ليخت؛ وذلك من أجل ضمان التألق الأوروبي في الموسم المقبل.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني سيحاول إقناع نجمه المقبل، الهولندي فرينكي دي يونج بالتحرك لإقناع دي ليخت بالانضمام للبارشا في فترة الميركاتو الصيفي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :