ثمّن دور القيادة على دعم الرياضة .. السبيعي: أقوى نسخة دوري على الإطلاق

ثمّن دور القيادة على دعم الرياضة .. السبيعي: أقوى نسخة دوري على الإطلاق

الساعة 3:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أعرب لؤي السبيعي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بسبب ما حظيت به كرة القدم في المملكة من دعم سخي واهتمام بالغ لما فيه مصلحة شباب ورياضيي الوطن.

ونوه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالدعم الكبير والحرص الشديد الذي حظى به الاتحاد السعودي والأندية من سمو ولي العهد مؤكدًا بأن دعم وحرص سموه كانا وراء نجاح الموسم بشكل استثنائي وظهور الأندية بمستويات فنية كبيرة بعد إزاحة كل الأعباء المالية عن كاهلها، موضحًا بأن دعم وحرص سموه ساهما في ظهور الموسم كأقوى موسم رياضي على الإطلاق.

ثناء بدور الهيئة العامة للرياضة

كما أثنى السبيعي على متابعة واهتمام الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة من أجل استمرار الموسم بشكل ناجح وقوي كما بدأ.

السبيعي يُثمن دور تركي آل الشيخ

ويذكر أن لؤي السبيعي وجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على الجهود الحثيثة والتي بذلها عندما كان رئيسًا لـ الهيئة العامة للرياضة من أجل جعل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نسخة استثنائية.

ووجه السبيعي التهنئة لنادي النصر بعد التتويج ببطولة الدوري السعودي بالإضافة إلى تهنئته لناديي الهلال والتعاون على تحقيقهما المركزين الثاني والثالث في الدوري.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :