جريزمان رفض برشلونة وأتلتيكو مدريد أجبره على الرحيل
بعد نهاية منافسات هذا الموسم

جريزمان رفض برشلونة وأتلتيكو مدريد أجبره على الرحيل

الساعة 3:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3680
التعليقات على جريزمان رفض برشلونة وأتلتيكو مدريد أجبره على الرحيل مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

اتخذ أنطوان جريزمان قراره بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد 5 سنوات من التألق بين صفوفه.

ووجّه الفرنسي جريزمان رسالة عاطفية إلى جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني، مؤكدًا أنه قرر الرحيل عن الروخي بلانكوس بعد نهاية منافسات هذا الموسم، بحثًا عن تحديات جديدة، ولكنه لم يكشف عن وجهته المقبلة.

جريزمان

ويُعد جريزمان صاحب الـ28 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي أتلتيكو مدريد خلال السنوات الماضية، ونجح في إحراز 133 هدفاً في جميع البطولات، ليحتل المركز الخامس في قائمة هدافي الروخي بلانكوس.

ونجح جريزمان في التتويج بـ3 بطولات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، وهي؛ الدوري الأوروبي، وكأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب غريمه ريال مدريد.

وعلى الصعيد الدولي، يُعد جريزمان من أهم لاعبي المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، وتوج معه بلقب كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا، واحتل المركز الثالث في قائمة أفضل لاعب في المونديال.

جريزمان يرفض برشلونة

وارتبط اسم جريزمان بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه رفض الانضمام إلى الفريق الكتالوني، مؤكدًا أن تواجده في المرتبة الثانية بعد ميسي لعب دورًا في رفضه، وتفضيله البقاء مع نجوم الأتلتي.

وبعد رفضه الانتقال إلى برشلونة، منحت إدارة أتلتيكو مدريد جريزمان عقدًا ضخمًا، ليكون واحدًا من أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، ولكن عدم حصول الأتلتي على أي بطولة هذا الموسم أجبره في اتخاذ قرار الرحيل.

جريزمان .. وخسارة البطولات مع الأتلتي

وودع أتلتيكو مدريد منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ16 على يد جيرونا، ثم خرج من الدور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 أمام يوفنتوس الإيطالي.

وكان يأمل جريزمان التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم في ظل ابتعاد ريال مدريد عن المنافسة هذا الموسم، ولكنه خسره لصالح برشلونة، واكتفى بالمركز الثاني، ليُقرر النجم الفرنسي الرحيل.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :