لغز مقتل عاليا في إفراج مشروط الحلقة الثالثة

لغز مقتل عاليا في إفراج مشروط الحلقة الثالثة

الساعة 5:34 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
27665
0
طباعة
المواطن - أحمد عفيفي

عُرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل إفراج مشروط، عبر شاشة قناة mbc دراما الفضائية، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت المملكة، وشهدت الحلقة أحداثاً مثيرة جداً، أجبرت من خلالها الجمهور على انتظار الحلقة الرابعة من مسلسل إفراج مشروط.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل إفراج مشروط

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل إفراج مشروط، أثناء عرضها عبر قناة mbc دراما اليوم، جريمة قتل فريدة من نوعها، افتتحت عليها الحلقة، حيث قام شخص مجهول الهوية، بقتل عاليا وهي طريحة على فراش المرض بالمستشفى، عن طريق حقن مادة سامة في محلول العلاج الخاص بها، وأدّى ذلك إلى موت عاليا بعد حقن المحلول بدقائق.
ووقت الحادث كانت ملاك نائمة في الملجأ مع أصدقائها، واستيقظت بفاجعة شديدة من النوم تقول:” عاليا ماتت عاليا ماتت” وظلت تبحث الشرطة في جريمة القتل، حتى عرفت أنها بفعل فاعل من التقرير الطبي، وظل القاتل مجهول الهوية حتى انتهت الحلقة.

وتدور قصة مسلسل إفراج مشروط حول أربع فتيات تربّينَ في دار أيتام، وحياتهنّ مليئة بالغموض والأسرار، وتتعرض كل من ملك وميرام ومريم ومايساء، لمواقف تجعلهم في موضع إحراج، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل إفراج مشروط، نجاحًا كبيرًا بعد طرحها عبر قناة MBC دراما.

أبطال مسلسل إفراج مشروط

ومسلسل إفراج مشروط يشارك في بطولته كل من الفنانة القدير سعد الفرج والفنان خالد أمين وفيصل العميري وهدى الخطيب وأحمد إيراج وعبدالمحسن القفاص، ومن تأليف عبدالمحسن الروضان، وإنتاج شركة عدسة الإنتاج وإخراج عيسى ذياب.

 



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :