جماهير الاتحاد مصدومة

جماهير الاتحاد مصدومة

الساعة 2:20 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3105
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

بالطبع تعيش جماهير نادي الاتحاد أسعد الأيام خلال الفترة الحالية، وذلك بعد ضمان العميد البقاء في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الاتحاد عانى كثيرًا في فترة إدارة نواف المقيرن، قبل أن يُقدم الأخير استقالته وتأتي إدارة لؤي ناظر التي نجحت في تصحيح المسار وإعادة الاستقرار والهدوء للعميد، مما ساهم في وصول الاتحاد لنهائي كأس الملك أمام نادي التعاون لكنه خسر اللقب، بالإضافة إلى التأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا والبقاء في دوري المحترفين.

ناظر يتحدث والجماهير قلقة:

ويذكر أن لؤي ناظر تحدث إعلاميًّا لقناة العربية حول مسألة استمراره كرئيس للاتحاد قائلًا: سأتناقش مع أفراد عائلتي حول استمراري في رئاسة النادي؛ لأن الأمر يتطلب تضحيات.

وتشعر الجماهير الاتحادية بالصدمة بعد تصريح لؤي ناظر، خاصة أنها بالطبع تتمنى بقاءه من أجل ضمان تحقيق مزيد من الاستقرار للفريق الاتحادي في الموسم المقبل.

ويحتل نادي الاتحاد حاليًّا المركز العاشر في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة.

صفقات ثقيلة لموسم جديد:

وبالطبع سيتحرك الاتحاد للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المحاولة للمنافسة على الألقاب المحلية بداية من موسم 2019- 2020.

ويذكر أن جمهور الاتحاد تلقى خبرًا حزينًا بعدما أعلن مجلس إدارة النادي عن وجود مادة محظورة في فحص العينة، والذي أُخذ من فهد المولد بعدما تلقى إشعارًا من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

وسيواجه الاتحاد فريق أحد اليوم في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :