حالة وحيدة تُجبر مدرب توتنهام على الرحيل

حالة وحيدة تُجبر مدرب توتنهام على الرحيل

الساعة 3:37 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو المدير الفني لـ نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد يرحل عن صفوف النادي اللندني في صيف 2019 في حالة واحدة.

وقدم بوتشيتينيو أداءً أكثر من رائع مع نادي توتنهام في الموسم الجاري، حيث يحتل السبيرز حاليًا المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة.

وقالت صحيفة الإكسبريس الإنجليزية، أن المدرب بوتشيتينيو سيرحل عن توتنهام في حال لم تُقدم له الميزانية المالية المناسبة للتعاقد مع الصفقات والتي يُريدها في فترة الانتقالات الصيفية.

ويريد بوتشيتينيو أن يجعل توتنهام ضمن قائمة أكثر الأندية إنفاقًا في الميركاتو للبقاء ضمن أقوى 6 أندية في الدوري الإنجليزي، حيث وجّه المدرب الأرجنتيني رسالة إلى دانييل ليفي رئيس السبيرز بأنه سيترك الفريق ويرحل في حال لم توفر له الإدارة المال اللازم لإبرام الصفقات.

وأبدى بوتشيتينو إرهاقه وضيقه في الفترة الأخيرة بسبب الإمكانيات المحدودة والتي يعتمد عليها في الفريق الأول لـ توتنهام.

ويذكر أن توتنهام حقق ريمونتادا تاريخية بالفوز على أياكس الهولندي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدفين، بعد الخسارة في مباراة الذهاب في إنجلترا بهدف دون رد، ليتأهل توتنهام للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُدرب بوتشتينيو نادي توتنهام منذ عام 2014.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :