حكيم زياش .. اختراق.. صناعة وتسجيل في موسمه الاستثنائي
بعد تألقه اللافت مع أياكس الهولندي

حكيم زياش .. اختراق.. صناعة وتسجيل في موسمه الاستثنائي

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يعيش حكيم زياش أفضل فتراته الكروية خلال الوقت الحالي، حيث يُقدم النجم المغربي مستوى لافتًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام الهولندي، سواء في الدوري المحلي أو بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

حكيم زياش يبدع:

ويُقدم حكيم زياش، صاحب الـ26 عامًا، موسمًا استثنائيًّا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام الهولندي، حيث نجح في تسجيل 20 هدفًا معه، للمرة الأولى في مسيرته الكروية، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”.

وسجل نجم المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، حكيم زياش 16 هدفًا مع أياكس أمستردام في الدوري الهولندي الممتاز، فيما نجح في إحراز 4 أهداف ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

ولم يكتفِ حكيم زياش بتسجيل الأهداف فقط هذا الموسم، حيث امتاز أداؤه بالمراوغة والاختراق من العمق، لينجح في صناعة 20 هدفًا، ويُدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات نادي أياكس أمسترادم الهولندي في موسمه الأفضل.

حكيم زياش هدفًا للأندية الأوروبية:

وأصبح المغربي الدولي حكيم زياش هدفًا لكبرى الأندية الأوروبية، حيث أكدت تقارير صحفية أن ثنائي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول، بالإضافة إلى ريال مدريد الإسباني أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع نجم أياكس أمستردام الهولندي.

ولعب حكيم زياش دورًا بارزًا في تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، ونجح في هز شباك ريال مدريد، وتألق أمام يوفنتوس وتوتنهام وصنع أكثر من فرصة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :